• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الأحد، 16 أكتوبر 2016

    ١٠ طرق رومانسية و مبتكرة لطلب الزواج من حبيبتك


     1٠طرق رومانسية و مبتكرة لطلب الزواج من حبيبتك

     





    التقدم لطلب الزواج من يد الحبيبة 
     من المراحل الفارقة في حياة كل رجل، وكلما كانت الطريقة رومانسية وغير تقليدية كلما خلقت ذكريات جميلة وسعيدة أكثر بينكما. لنساعدك على تخطي هذه المرحلة بسلام ونوفر عليك التفكير الطويل في طريقة جديدة ومبتكرة تخطف بها قلب حبيبتك عند عرض الزواج منها، نقدم لك فيما يلي 

    ١٠ طرق رومانسية و مبتكرة لطلب الزواج من حبيبتك

    ١- قم بحجز تورتة مصممة حسب الطلب ومدون عليها عبارة "Will You Marry Me" مع باقة من الزهور وارسلها إلى مكان العمل -إذا كانت شخصيتها ستتقبل بذلك- وقم بترتيب الأمر مع أصدقائها في العمل للاتفاق على ميعاد مناسب للحضور وقت اكتشاف العروس أمر التورتة.
    ٢- اختر مكان رائع ترغب في زيارته معها، واطلب من أحد الأشخاص المارة في الشارع بالتقاط صورة لكما أمام خلفية مميزة وتصنع أنك تستعد للوقوف بجانبها للتصوير ثم قم بالجلوس على الأرض وفاجئها بعرض الزواج عليها أثناء التقاط الصورة.
    ٣- إذا كنت ترغب أن تقوم بذلك وسط الأصدقاء، فاستغل اليوم الذي تجتمعون فيه في أحد المولات وقم مسبقا بتحضير بانر Banner كبير مصمم بطريقة رومانسية لطلب الزواج من صديقتك واطلب من أحد العاملين في الكافيه أو المول بإسدال البانر من الطابق الذي يعلو مكان تواجدكم. تأكد فقط قبل القيام بذلك بأخذ التراخيص اللازمة من إدارة المول إن تطلب الأمر.
    ٤- إذا كنتما تسافران معاً كثيرا لظروف العمل أو للسياحة، فاستغل الأمر بتزيين غرفتها الخاصة بالفندق الذي تستقر فيه بطريقة رومانسية ووضع خاتم الزواج بها. اطلب من إدارة الفندق أن يساعدك شخص في ذلك لتحضير كل شيء أثناء غيابكما حتى تفاجئ بمجرد الدخول للغرفة.
    ومن الأفكار اللطيفة لطلب الزواج أيضا في هذه الحالة، وضع لوحات إرشادية وأسهم في الغرفة تقودها إلى خاتم الزواج. اطلب من العروس اتباعها حتى تعرف المفاجئة التي قمت بتحضيرها لها.
    ٥- يمكنك أيضا التخطيط مع أهل العروس للتقديم بطلب الزواج بطريقة غير تقليدية. فمثلا أثناء خروج العروس مع عائلتها في عشاء خارجي بأحد المطاعم، قم بالاتفاق مع والديها بأن يتصنعان الذهاب إلى الحمام أو عمل أي شيء آخر لترك طاولة الطعام حتى تظهر أنت وتقدم خاتم الزواج لصديقتك.
    ٦- الفكرة التالية تحتاج لبعض الحذر حتى لا تفهمك العروس بطريقة خاطئة، قم بتسجيل كلمة لك تطلب فيها الزواج منها وحاول إضافتها بدون أن تدرك إلى قائمة أغانيها المفضلة لها على الموبايل والتي تقوم بسماعها يوميا.
    ٧- احضر صندوق هدايا واملأه بالحلوى المفضلة لها وقم بتخبئة خاتم الزواج فيه وقدمه كهدية لها.
    ٨- عند التواجد في أحد المطاعم، اطلب من الجرسون في الخفاء أن يقوم بكتابة جملة "Will You Marry Me" بصوص الشوكولاتة على طبق الحلوى الذي سيقدمه للعروس.
    ٩- إذا كانت العروس تمتلك سيارة، فتصنع أنك تحتاج سيارتها لعمل مشوار مهم وقم بتزيينها من الداخل بشكل رومانسي وضع لوحة صغيرة عليها عبارة طلب الزواج منها وخبأ الخاتم في مكان داخلي بالسيارة واخبرها بأن تتفقد هذا المكان.
    ١٠- استأجر مصور محترف واخبر صديقتك بأنك ربحت جلسة تصوير مجانية وترغب منها أن تشاركك إياها، وأثناء الجلسة قم بعرض الزواج عليها وتقديم الخاتم، ودع المصور يلتقط أجمل الصور لهذه اللحظات الفارقة بينكما.


    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق