• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الأربعاء، 15 فبراير 2017

    افضل وصفات لعلاج حبوب الوجه ( حب الشباب )

     

    عوامل عديدة تسبب ظهور الحبوب في الوجه ما يشكل إزعاجاً كبيراً لعدد كبير من النساء، خصوصاً إذا ما تكاثرت هذه الحبوب وتركت آثاراً على البشرة. ويعتبر علاج حبوب الوجه الخيار الأمثل للتخلص منها، والتمتع ببشرة نقية ونضرة.

    ولذلك نطلعك في موضوعنا اليوم على بعض وصفات علاج حبوب الوجه.
    أولاً، يمكنك الاستعانة بماسك اللبن من خلال وضع القليل منه على وجهك بالكامل، لمدة 20 دقيقة ومن ثم غسل الوجه بالماء البارد.


    كيف تتخلصين من اثار حب الشباب؟
    ثانياً، يساعد الليمون على التمتع ببشرة خالية من الحبوب، إذ يكفي أن تمزجي ملعقة من ماء الورد في كوب من عصير الليمون، ووضع المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة، ومن ثم غسله بالماء الفاتر. كذلك يمكنك مزج ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من القرفة المطحونة ووضعها على مكان الحبوب فقط، ومن ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.
    ثالثاً، طريقة أخرى للتخلص من الحبوب في الوجه، وتقوم على صنع قناع الكركم والعسل، من خلال مزج ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة أخرى من الكركم، ووضع المزيج على الوجه لمدة 10 دقائق، ومن ثم غسله بالماء الفاتر.
    رابعاً، يساعد قناع البيض على التخلص من حبوب الوجه، ويمكنك تحضير هذا القناع من خلال مزج بياض 4 بيضات مع 4 قطرات من عصير الليمون. قومي أولاً بخفق بياض البيض بشكل جيد، حتى تصبح ناعمة، ومن ثم أضيفي قطرات الليمون وامزجي من جديد. طبقي المزيج على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة، وفي وقت لاحق اغسلي وجهك بالماء الفاتر.


    ما هي اسباب ظهور حبوب في الجسم؟

    خامساً، تساهم الأعشاب البحرية في علاج الحبوب في الوجه، ويمكنك تحضير ماسك الأعشاب البحرية بشكل سهل في المنزل. قومي بمزج 4 ملاعق كبيرة من مسحوق عشب البحر في نصف كوب من هلام الصبار، وأضيفي اليهما 3 ملاعق كبيرة من الماء المقطر. وما إن تحصلي على مزيج متماسك يشبه العجينة، قومي بوضعها على وجهك لمدة 15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.

    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق