• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الخميس، 20 أكتوبر 2016

    ملابس جذابة دللي نفسك بها لنوم أنيق ودافئ فى الشتاء

    قطع جذابة دللي نفسك بها لنوم أنيق ودافئ فى الشتاء



    في الشتاء ومع برودة الجو نتحول جميعا إلى خيمات متحركة و نبدأ في تكويم الملابس علينا بعضها فوق بعض في سعينا الحثيث للدفء .. وصحيح أن للدفء الأولوية القصوى دائما ولكن الأناقة تأتي تاليا دوما فماذا إن كان متاحا بفضل المصممين أن تجمعي بين الدفء المضمون والأناقة فأنت على موعد مع عناصر أناقة الأميرة النائمة في الشتاء عبر 8 قطع جذابة ستخطفك لتدللي بها نفسك .
    القطعة الأولى: بيجاما تنبض بالمرح والحياة:
    تفنن المصممون في إنتاج أشكال من البيجامات للبنات في الشتاء تجمع بين الخامة الثقيلة لدفء تام مع التصميم المبدع والملفت للنظر لأننا بلا شك نجد صعوبة كبيرة في اتخاذ قرار التأنق بالجينز والتي شيرت في المنزل في فصل الشتاء ولذلك لا مفر من بيجاما جميلة تصلح مبررا قويا لارتدائها المتواصل ليل نهار.
    القطعة الثانية: الروب صديقك المفضل:

     
    اشتري روب ناعم وسميك يصلح دائما للاحتضان في الليل يشع بالحرارة وبجودة و عالية تظل وفية لك مع كثرة الاستهلاك واختاري تصميما يصلح لإكمال أناقتك الأنثوية دائما في الشتاء.



    القطعة الثالثة: اللكلوك المتين:

    الأقدام الباردة بذاتها سبب لتطور اكتئاب الشتاء ، غطي قدميك باختيار جذاب للكلوك (حذاء للاستخدام داخل المنزل) من الفرو أو الصوف أو الكروشيه المريح.. واضمني لنفسك انتقالا سلسا من تحت اللحاف إلى أرضية المنزل بوضع قدميك فورا في لكلوك يغمرهما حرارة.



    القطعة الرابعة: الشراب الطويل:



    لحظة الاضطرار لخلع اللكلوك كل ليلة للانتقال لداخل اللحاف تحتاج إلى وسيط ناعم متوسط الثقل يحافظ على دفء وحرارة قدميك أثناء النوم مع حرية كاملة في تحركهما وضمان أنهما يتنفسان بشكل جيد..اختاري شرابا ناعما من خامة طبيعية كالقطن الثقيل.



    القطعة الخامسة: غطاء الأذنين:
    اكتشفت مؤخرا أن أذناي المكشوفتان في الشتاء داخل المنزل وعند النوم تتسبب في مرور تيار من الهواء البارد يجعلني أشعر دائما أن رأسي يتجمد من الداخل إلى الخارج، إذا كنت تشعرين بهذا التيار فبالأسواق الأن قطعة سحرية تشبه سماعات الأذنين ولكنها للتدفئة وتصلح أيضا فكرة لهدية لا تنسى.




    القطعة السادسة: القفازات لكفين دافئين:

    ما مصير كفيك في بداية النوم حين لا ينفع معهما تدليك أو نفخ؟؟..جدي حلا دائما لأظافرك الزرقاء وأصابعك التي تفقدين إحساسك بها في الجو البارد واشتري قفازا لطيفا بدون أصابع كي لا يعيق حركتك ولمسك للأشياء خصوصا شاشة موبايلك أو تعلمي غزل قفاز من الكروشيه.



    --------------------------

    القطعة السابعة: البطانية الناعمة كبشرة طفلك:
    اختراع ال throw أو البطانية الفردية ،أو بطانية الكنبة النهارية أو أيا ما كان اسمها، المهم أنها ليست فقط مدفأة فورية متحركة وخفيفة ولكنها أيضا مكملا لأناقتك بتصاميمها ولديكور منزلك في الشتاء مما يجعل كنب الليفنج بديلا دافئا يشجعك على مغادرة السرير بشجاعة.

    -------------------------------


    القطعة الثامنة: لوازم الويك إند والسهرات :
    بعض التفاصيل للبنات ، تحلق جوا من الدفء والمرح في ليالي التجمعات والرحلات العائلية وهي تفاصيل لن يفهمها إلا نحن البنات..تكمل لوك المرح والأناقة ربما بعضها غال قليلا ولكنها بلا شك كفيلة لتحسين نفسيتك إلى حد يقرب من سحر برطمان النوتيلا الليلي فلا تشعري بالذنب ومنها:
    sleeping bag حقيبة النوم:

    لمشاهدة تلفزيون ممتعة في ليلة شتاء باردا لا تحرمي نفسك من الجلوس على الأرض لبرودتها وضعي نفسك داخل كيس نوم ناعم واستمتعي.

    funny jumpsuits السلبوتات المرحة:
    انتشرت مؤخرا ملابس النوم من القطعة الواحدة بأشكال مرحة يجعلها تبدو كملابس الأطفال التنكرية ، جذابة جدا لارتدائها وستعوض زوجك قليلا بما تضيفه من ضحكة ومرح حتى لا يفتقد لانجيري الصيف الجذاب .


    sleeping mask قناع النوم:
    ربما لا يكون خاصا بفصل الشتاء ولكنه شديد الجاذبية ويساعد حقا على النوم والانفصال التام عن أي إزعاج خارجي وستجعلك تصاميمه تشعرين بأنه لا يمكن لك النوم من غيره.

    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق