Sunday, October 16, 2016

كيفية لتنسيق ملابس الخريف بأناقة متناهية

كيفية لتنسيق ملابس الخريف بأناقة متناهية

 

 

أعلم أن كل محجبة الآن تفكر في طريقة ذكية لتنسيق ملابس الخريف بكل أناقة، فمع تغير المناخ تبدأ في التشتت بين ملابس الصيف وملابس الشتاء والقطع التي تناسب الخروجات الصباحية والمسائية خاصة مع انخفاض الحرارة ليلا وتقلب الجو.

هناك قطع ملابس لابد أن تكون متوفرة في خزانة ملابس أي فتاة محجبة، مثل الكارديجان الطويل الثقيل لأنه سيتيح لك ارتدائه مع معظم قطع ملابسك.

أيضا البلوفرات الخفيفة ستكون مناسبة جدا لتنسيقها مع التنورات أو البنطلونات الجينز الواسعة، فهي ستعطيك إطلالة خريفية مميزة.

الجاكيت الجينز أو البليزر الطويل يعدان من قطع الملابس الراقية والجديدة في عالم الموضة وهما يتيحان لك التألق بأكثر من ستايل بها. الجاكيت الجينز المزين بالبادجات يمكنك ارتدائه على الفساتين الماكسي وعلى التنورات إلى جانب البنطلون الجينز أو القماش. كل ما عليك فعله هو تنسيق إكسسواراتك المختلفة لتظهري جاذبيته.

أما البليزر الطويل، فعن طريقه يمكنك التألق بشكل كلاسيكي وعصري أيضا، وإذا رغبت في ارتدائه بطريقة كاجوال سيحقق لك ذلك، فقط ارتدي معه تي شيرت أنيق وحذاء رياضي مميز.

تنسيق ملابس المحجبات في الخريف ليست عائقا كما تظنين، لذا كل ما عليك فعله الآن هو مشاهدة الصور التالية لتنسقي ملابسك بأناقة في الخريف.

 

 

 

 

No comments:

Post a Comment




ارسل طلبك

Name

Email *

Message *