Friday, October 28, 2016

كيف تكون الفتاة جذابة

كيف تكون الفتاة جذابة

 

 

ليس من السهل أن تكون الفتاة جذابة للناس وخصوصاً للجنس الآخر فقد تكون جميلة جداًً ولكنها لا تملك الجاذبية المطلوبة ، لأن الجاذبية والقبول للآخرين يعتمد على عوامل أخرى مساندة للجمال الرباني لا بد وان تكون موجودة في الفتاة حتى تمتلك الكاريزما المميزة لتترك أثراً في قلوب الناس وعقولهم،ورغم أن جمال الشكل هو بطاقة عبور للفتاة للفت أنظار الناس إليها إلا أنها لا بد أن تبذل مجهوداً على صقل شخصيتها ، والإهتمام بمظهرها وأناقة ملابسها ، وطريقة كلامها وتصرفاتها وثقافتها حتى تكتمل صورتها وتصبح محط أنظار الجميع بلا استثناء .

كيف تصبح الفتاة جذابة للجنس الآخر :

1– يجب على الفتاة سواء كانت جميلة أو مقبولة الشكل أولاً أن تهتم بطبيعة ملابسها ، وتختار ما يواكب العصر الحديث فلا ترتدي ملابس قديمة أو مهترئة أو حتى غير متناسقة في ألوانها ، كما عليها اختيار الملابس المناسبة لجسمها فإذا كانت نحيلة لا تختار الملابس الضيقة جداً ولا الواسعة كثيراً ، وإذا كانت سمينة جداً تبتعد عن الملابس الضيقة التي تظهر عيوب جسدها ولا المخططة بالعرض لانها تزيد من سمنتها .

2– يجب أن تهتم الفتاة بتفاصيل المظهر ، بأن تكون مهتمة بنضافتها الشخصية ، و بنعومة بشرتها وصفائها وأن تحافظ على صحة شعرها والإهتمام بتصفيفه فذلك يعكس انطباعاً جميلاً لدى الآخرين بأنها فتاة مثالية وأنيقة ونظيفة .

3– إضافة إلى الشكل .. لا بد من الإهتمام بالجوهر والذي يترك الأثر الأكبر لدى الآخرين ، ويكمل صورة المظهر الخارجي ، فهنا لا بد من أن تطور من شخصيتها بأن تكون واثقة من نفسها ومن خطواتها وأن تتخذ قراراتها باستقلالية ، أن تكون علاقات اجتماعية مع كل من حولها ، لتتعلم أساليب الحديث وطرق الحوار والإتيكيت بالتصرفات واللباقة ، التي تؤثر على الآخرين بشكل كبير ، و تجعلهم يحددون انطباعهم الخاص نحو الفتاة لفترة طويلة .

4– وليس هناك شك بأن الفتاة يجب عليها أن تثقف نفسها حول أغلب المواضيع الإجتماعية السياسية الدينية والفنية وغيرها حتى تستطيع حوار كل من تجتمع بهم ، وتلفت النظر إليها ، وتترك البصمة المطلوبة منها عند الآخرين .

5– أن تدخل مجالات عامة ، نشاطات عامة ، خيرية ، أدبية ، وتشارك في مسابقات تصقل من شخصيتها ليكتمل عندها الكاريزما التي تجعل منها فتاة جذابة بكل المقاييس

 

 


No comments:

Post a Comment




ارسل طلبك

Name

Email *

Message *