• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الأربعاء، 15 فبراير 2017

    لو بتعانى من قصر و شعرك و قصرة يبقى الحل عندنا وصفات طبيعية سريعه لتكثيف و تطويل الشعر

    لو بتعانى من قصر و شعرك و قصرة يبقى الحل عندنا وصفات طبيعية سريعه لتكثيف و تطويل الشعر



    عصير البطاطس ؛
    اذا كنتي تعانين من "داء الثعلبة" (وهي حالة من ترقق الشعر) فهذه الوصفه هي الأمثال لكي. ببساطة قومي باستخراج عصير البطاطس وضعيه على فروة رأسك، واتركيه لمدة 15-20 دقيقة، من ثم اغسليه.


    حليب جوز الهند ؛
    إذا كنتي تريدين فروع شعر صحية وخالية من الأضرار، قومي بتدليك حليب جوز الهند على فروة رأسك واتركيه على شعرك ليلة كاملة، واغسليه بالماء البارد في اليوم التالي.


    عصير الشمندر :
     الشمندر من الخضار الغنية بالبروتين، والكاروتينات والفيتامينات B و C والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والبوتاسيوم والفوسفور والسيليكا. لتسهيل نمو وتكثيف الشعر، يمكنك شرب عصير الشمندر بانتظام. أو بدلا من ذلك  يمكنك دمجه مع عصير الخضروات مثل الخيار والجزر والكزبرة والخس، أو غيرها. 


    وصفة البيض وزيت الخروع:
     
    اخلطي صفار بيضة مع مقدار من زيت الخروع وعصير الليمون، واخلطي المكونات معا وضعي الخليط على شعرك، ثم اغسليه بالماء الساخن المضاف إليه بعض نقاط عصير الليمون.


    زيت فيتامين E :
     يمكنك تدليك الشعر بزيت فيتامين E أو يمكنك أيضا إستعمال كبسولات فيتامين E المتوفرة في السوق، وتطبيقها مع التدليك على فروة الرأس وبحركات دائرية لكي يساعد في تعزيز تدفق الدم إلى بصيلات لتطويل وتكثيف الشعر. اتبعي هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

    وصفة الفلفل الاحمر:

    ينقع قرن من الفلفل الاحمر الحار مقطع في زيت الزيتون لمدة عشرة ايام ثم يدهن به الشعر بعد ذلك حيث تساعد تلك الخلطة للشعر على زيادة تغذية الدم لبصيلات الشعر وتقوية البصيلات .

     

    البرتقال ؛
     البرتقال هو أيضا فعال جدا في علاج مشاكل القشرة وفروة الرأس الدهنية. أخلطي كمية متساوية من عصير البرتقال وهريس التفاح، وضعيه على شعرك لتحصلين على شعر أطول واكثر كثافة في خلال أسبوع.


    الألوة فيرا ؛
     
    الألوة فيرا والبيض معا يمكن أن يفعل العجب للشعر. امزجي هذه المكونات واتركيها لمدة ساعة على فروة رأسك، من ثم اغسليها بالماء العادي. كرري العلاج بشكل منتظم لتحصلين على شعر طويل وكثيف.


     خلطة العسل وزيت الزيتون:
     
    اخلطي الزبادي مع العسل وزيت الزيتون، وضعي الخليط على شعرك مثل حمام الزيت لمدة ساعتين، وتمتعي بشعر ناعم بعد غسله.

    وصفة زيت الزيتون و الصبار :

    يجهز خليطا مكونا من فنجان من زيت زيتون مع نصف فنجان من زيت الخروع مع بعض قطرات من عصارة أوراق الصبار وتمزج المكونات جيدا ثم يدهن بها فروة الرأس مرة أو مرتين في الأسبوع لتطويل الشعر.

    وصفة الترمس:  

    يطحن الترمس خشن وينقع فى الماء من الصباح حتى المساء ويغسل الشعر بماء الترمس ولايجفف الشعر حتى الصباح على ان يتم الاستمرار على غسيل الشعر بماء الترمس فترة وتفيد الخلط ايضا فى فردالشعر المجعد
    الأفوكادو ؛ 
     الأفوكادو من أفضل العلاجات للشعر لسنوات طويلة وهو يساعد أيضا في تطويل وتكثيف الشعر بشكل ممتاز. دلكي مزيج ثمرة الأفوكادو وزيت جوز الهند على فروة رأسك، وأتركيه لمدة عشر الى خمس عشرة دقيقة، من ثم اشطفيه بالماء.

     




    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق