• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الأربعاء، 2 نوفمبر، 2016

    اعرف شخصيتك من فصيلة دمك

    اعرف شخصيتك من فصيلة دمك

     

     

    إن لكل شخص فصيلة الدم الخاصة به حيث يوجد مجموعات مختلفة من فصائل الدم وهي 4 مجموعات تسمى A , B , O , AB وكل منها تختلف عن الأخرى وعند التبرع بالدم أو نقل الدم يجب أن يكون هناك توافق أو تماثل بين فصائل الدم الذي يتم نقله من شخص لآخر، حيث يوجد أيضا ما يسمى بعامل ريسيس وهو الذي يجعلنا عند وجوده نقول أن فصيلة الدم موجب وعدم وجوده يجعلنا نقول أن فصيلة الدم سالب، وليس هذا فقط فإلى جانب نقل الدم والتبرع بالدم فهناك عالم آخر لفصائل الدم يقول بأن كل فصيلة من فصائل الدم تحدد معالم شخصية صاحبها وسوف نقوم من خلال هذه المقالة بتوضيح بعض المعلومات عن كل فصيلة دم لتتعرف على شخصيتك من فصيلة دمك

     1- فصيلة الدم A  , A+ )   A-) وهي من أكثر أنواع فصائل الدم المنتشرة ويمتاز صاحبها بأنه حساس وكتوم وعاطفي ويتمتع بالذكاء، ويتصف بالتوتر والغموض، وهو إنسان مبتكر ويميل للإجهاد ولذلك فلا يستطيع دائما أن ينام بشكل هادئ ومريح. ويحب التناسق والنظام ويميل لهدوء ويحسب كل امر بعقله حنون وصبور جدا.

     2- فصيلة الدم B , B+) B-) وهي رقم 3 في مدى انتشارها بين الأشخاص، ويمتاز صاحبها بالطموح والاتزان والتخطيط الجيد والحماس، يرغب دائما في تطبيق قواعده الخاصة ويهتم جدا بأفكاره ومشاعره ويصعب إقناعه. وهو شخص مبدع ، يحب التميز ويتكلم بطريقة تميزه عمن حوله ويحب كل عمل به تفكير ويحب المفاجآت ولا يمكن التنبؤ بردود أفعاله.


    3- فصيلة الدم AB , AB+ )   AB-) وهي فصيلة الدم الأقل انتشارا من بين كل فصائل الدم، يمتاز صاحبها بالخجل وتكون حياته مليئة بالإثارة، وهو أهل لتحمل المسؤولية وجدير بالثقة، ونشيط جدا، لا يحبون الإلحاح أو طلب أشياء منهم بكثرة، ولا تميل للإجهاد، خيالي، سريع الغضب وفوضوي، اجتماعي بطبعه يكون صداقات جديدة بسرعة، فرحه شديد وحزنه شديد.
    4- فصيلة الدم O , O+ ) O-) وهي فصيلة الدم الأكثر انتشارا بين الأشخاص على الإطلاق حيث تمثل نسبة 35 % وهو نوع مستقل بذاته ويميل إلى الاعتماد على نفسه وتقدير ذاته على الرغم من احترامه للآخرين وآرائهم، ولديه بديهة يقظة ونسبة تركيز عالية، واثق بنفسه ولا يستسلم بسهولة، وصاحبها من أكثر الأشخاص مرونة واجتماعيا، ويميل إلى إثارة اهتمام الآخرين ويكون نشيط بدنيا وهو شخص متسامح أيضا ورقيق القلب



    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق