• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الخميس، 24 نوفمبر 2016

    أشياء تحصل لجسمك في حالة التوقف عن تناول السكر

    أشياء تحصل لجسمك في حالة التوقف عن تناول السكر

     

     

     

     قد تكون الحياة دون الحلويات أو الأطعمة التي بها الكثير من السكر أقل متعة من غيرها، ولكن هناك الكثير من الفوائد التي تعود على صحتك عند التوقف عن تناول السكر أو تقليله بشكل كبير.
    وهناك  فوائد ستعود علينا في حالة تقليل السكر أو التوقف عن تناوله لفترة، موقع «بولد سكاي» كشف عن تلك الفوائد، وشدد في نفس الوقت علي أنه من المؤكد أن هناك بدائل صحية للسكر مثل العسل العضوي.
    الفائدة الأولي:
    زيادة نسبة السكر قد تسبب ارتفاع ضغط الدم بسبب زيادة نسبة الأنسولين في الدم، ما يؤثر على القلب، لذلك فإن تم التخلي عن السكر يبقي قلبك صحيا بشكل أكبر.
    الفائدة الثانية:
    أثبتت دراسة بحثية أشار إليها الموقع أن تناول الأطعمة السكرية الزائدة يساعد في ظهور حَبّ الشباب، لذلك فللحصول على بشرة صافية يمكن الابتعاد عن السكر.
    الفائدة الثالثة:
    كشف الموقع أن التوقف عن تناول السكر يُقلل نسب الإصابة بمرض السكري، ولكن في حالة زيادته بالجسم يعمل على إصابة الشخص بمرض السكري.
    الفائدة الرابعة:
    الأطعمة السكرية هي واحدة من الأسباب الرئيسية لتسوس الأسنان وأمراض أخري تتعلق بالفم، لذلك فإن وقف السكر يمنحك أسنانا صحية وابتسامة رائعة.
    الفائدة الخامسة:
    وجدت الدراسة أن استهلاك السكر الزائد يؤثر على التواصل بين الخلايا المختلفة داخل مخ الإنسان، ما يؤثر على الذاكرة، لذلك فإن تقليل أو وقف تناول السكر بكمية كبيرة يجعلك تتذكر الأشياء على نحو أفضل.

    الفائدة السادسة:
    يعلم الجميع أن تناول السكر يعمل على رفع نسبة السعرات الحرارية بالجسم، لذلك ينصح خبراء التغذية حين يرغب الشخص في إنقاص الوزن بوقف تناول الحلويات والمواد التي تحتوي على نسب عالية من السكر.

    الفائدة السابعة:
    من المعروف أن السكر الزائد يتسبب في الإصابة بأمراض الكبد الدهني، لذلك فعند التوقف عن تناول السكر يمكن للكبد أن يعمل بشكل أفضل.



    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق