• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الخميس، 5 يناير، 2017

    11 طريقة تشير إلى أنه يحبك فعلاً


    11 طريقة تشير إلى أنه يحبك فعلاً






    أتريدين أن تعرفي إن كان يحبك فعلاً.أتريدين أن تعرفي مدى تعلقه بك . إليك الإشارات التي تشير إلى أنه مغرم ومتعلق بك:

     

    1- يريد أن يمضي الوقت معك
    إن قضاء الوقت معك مؤشر واضح إلى علاقة ناجحة. فمع أن كل واحد منكما قد يكون غارقاً بعمله والعائلة وغير ذلك من الالتزامات إلا أن الشخص الذي يحب فعلاً يجد الوقت ليتواجد مع حبيبه.

    2- يسألك عما حدث معك في هذا اليوم
    عندما تكونان معاً، هل يسألك عما مر معك في النهار؟ لا يبني الرجل والمرأة الحب من العدم بل من التجربة والدعم والمعاشرة وهي عوامل تجعل جذور التواصل مفتوحة.

    3- يثق بك
    الزوج الذي يهتم بك فعلاً هو شخص لا يشك فيك. والواقع أن الرجل الذي لا يحاول التحقيق معك كلما تأخرت بالعودة إلى البيت أو الذي لا يحاول أن يعرف شيئاً عن فواتير تليفونك هو شخص يثق بك وهذا دليل على حبه لك.

    4- يساعدك عندما تحتاجينه
    مع أنه غارق في أشغاله إلا أنه سيساعدك عندما يجدك متعبة لا تستطيعين القيام بكل ما عليك القيام به في المنزل أو عندما يحدث عطل ما أو مشكلة ما أو عندما تمرضين.

    5- يظهر احتراماً لوجهة نظرك
    إذا كانت الدراسة الحديثة التي تتناول انجذاب الأضداد صحيحة ، فهذا يعني أنك وزوجك قد تكونان على قطبين متناقضين ومع ذلك ستبقيان سعداء . ليس المفتاح مرتبط فقط بما تريدين بل بمدى انفتاحك على تقبل وجهة نظر الشريك. إذا كان مهتماً بك فعلاً، فستجدينه صاغياً منصتاً لك كلما أردت أن تعبري عن اهتماماتك.

    6- يدخلك في قراراته
    من يهتم بك يهتم برأيك ويأخذ به إذا وجده مصيباً

    7- يظهر عاطفته
    ليس على الأزواج الانخراط في العلاقة الجنسية حتى يكونا على علاقة عاطفية وطيدة. ولكن إظهار بعض التقارب الجسدي (حتى لو بمجرد وضع يده على كتفك)، يشير إلى أنه متعلق بك.

    8- ينظر إليك
    إن التواصل اللاكلامي لأكبر مؤشر إلى عمق المشاعر بينكما. إذا كان زوجك ينظر إليك عندما تتكلمين ويهتم بما يبدر منك فهذا مؤشر إلى أنه يستمتع بوجوده معك. ليس المطلوب قضاء الساعات في تبادل النظرات بل تكفي لمحة من هنا ونظرة من هناك.

    9- يهبّ إلى نجدتك عندما ينتقدك أحدهم
    هل تجدينه يدافع عنك عندما ينتقدك أحدهم أم ينضم إلى قافلة النقد؟ نحن نعرف أن من يهتم بالآخر قد يخاطر بسعادته من أجل سعادة الآخرين. الأزواج قد يظهرون حبهم لبعضهم بعضاً عبر الالتحام والتضامن مع الآخر عندما يتعرضان لأي هجوم من الخارج.

    10- يحب التحدث عن الماضي
    الأزواج الذين يقضون الوقت في إحياء اللحظات الممتعة التي قضياها وتذكرها يقدران على تقوية روابطهما في الحاضر والمستقبل.إذا كان يقول لك مثلاً ” أتذكرين ذاك اليوم…” ومن ثم يتحدث عن تلك الذكرى بشغف فهذا يشير إلى أنك والتجارب التي تتشاطرانها تلعبان دوراً كبيراً في ذهن زوجك.

    11- يجعلك تشعرين بالرضا عن نفسك
    الزوج الذي يهتم بك فعلاً يعزز ثقتك بنفسك . والواقع أن العيش مع شخص يجعلك تشعرين بأنك شخص ذا قيمة يبعث في نفسك الثقة وقبول الذات. نحن نحب أن نحيا مع الأشخاص الذين يجعلوننا نشعر بالرضا عن أنفسنا. وهذا لا يعني أن أيامك ولياليك ستمضي بدون إحباطات أو عثرات أو حزن. ولكن علاقة كهذه بشكل عام








    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق