• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الخميس، 5 يناير 2017

    لمحبى الرموش الطويله طريقه الحصول على رموش طويلة في 7 أيام فقط


    لمحبى الرموش الطويله طريقه الحصول على رموش طويلة في 7 أيام فقط








    الرموش من الأشياء الهامة التي تبرز جمال المرأة، لذلك الكثير من السيدات يحاولن جاهدين للمحافظة على إبقاءها جميلة، ولأن الرموش الطويلة تعكس مدى جاذبية المرأة وجمال نظرة عيونها فالبحث يظل جاريا عن الوصفات والمواد التي تطيل الرموش، واليوم سوف نقدم لك موضوعا خاصا حول كيفية إطالة الرموش في سبعة أيام فقط ولا شك أن هذا الموضوع سينال إعجابك.
    كيف تعتنين بعينيك؟
    ليس هناك شك أن طول الرموش يعطي مظهرًا رائعًا للعيون، ويعكس جمالهما، لذلك قبل أن نتحدث عن كيفية الحصول على رموش طويلة يجب أن نعرف أن العيون إن كانت تعاني من ضعف أو قلة اهتمام، فهو ينعكس بالسلب على مظهرهما لذلك يجب على كل سيدة أن تحافظ على عيونها، وذلك بتجنب السهر وعدم تناول المشروبات التي تحتوي على المنبهات، وكذلك يجب الإكثار من تناول الخضروات والفواكه، ولا ننسى دائما شرب الماء بكميات كبيرة، كل هذا من شأنه تحسين مظهر العيون والمحافظة عليهما، وإبقاءهما دائما بحالة صحية وجميلة.
    وصفات لتحصلي على رموش طويلة في 7 أيام فقط
    الوصفة الأولى: التمر مع زيت الخروع
    يعتبر زيت الخروع من الزيوت الهامة والفعالة والتي لها تأثير كبير على إطالة الرموش، وكذلك تقويتها؛ لذلك قومي بخلط مقدار 5 حبات من التمر وقومي بتسخينها حتى تجف تمام ثم قومي بطحنها بعد أن تهدأ واخلطيهم مع ملعقتين من زيت الخروع، احضري عبوة ماسكارا فارغة وصبي فيها الخليط السابق وقومي باستعماله يوميا قبل النوم ولمدة أسبوعين وسترين الفرق بنفسك…. رموش طويلة بشكل ملحوظ.
    الوصفة الثانية،: خليط العسل مع زيت اللوز
    اخلطي مقدار متساوي من عسل النحل مع زيت اللوز، يتم مزج هذين المكونين ووضعهما في عبوة ماسكارا تم الانتهاء من استعمالها، والقيام بدهن الرموش لمدة يومين متتاليين وستحصلين على نتيجة رائعة.
    الوصفة الثالثة: مزيج الليمون وزيت الزيتون
    الليمون يحتوي على العديد من الفوائد التي تساعد على تقوية الرموش، وكذلك لا يخفى على أحد الفوائد الجمة لزيت الزيتون فهو أيضا يقوي الرموش، فما ظنك إذا قمنا بخلط هذين المكونين لتحصلي على خليط رائع متعدد الفوائد، وتعتبر طريقة استعماله مشابهة تماما للطريقتين السابقتين.
    نصائح هامة للمحافظة على الرموش
    • استعملي نوع جيد من الماسكارا حتى لا تضري رموشك ولتحافظي عليها دائما ناعمة وطويلة وكثيفة.
    • واظبي دائما على استخدام الزيوت الطبيعية قبل النوم لتحصلي على رموش طويلة وقوية.





    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق