• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الخميس، 12 يناير، 2017

    محمد رمضان في الصاعقة..تعرف على تفاصيل الثلاث أيام الأولى في إلتحاق رمضان بالجيش

    محمد رمضان في الصاعقة..تعرف على تفاصيل الثلاث أيام الأولى في إلتحاق رمضان بالجيش







    محمد رمضان في الصاعقة..تعرف على تفاصيل  الثلاث أيام الأولى في إلتحاق رمضان بالجيش

    ذكر مصدر قريب من الفنان المصري محمد رمضان، تفاصيل الثلاث أيام الأولى له في الجيش، وبالتحديد في محافظة الشرقية في بلبيس، بمركز تدريب الصاعقة، وقال أن الفنان محمد رمضان لا يختلف عن أي مجند أخر، ولا يتم معاملته على أنه شخص مشهور، بل المعاملة للجميع متساوية، وهو حاليا يتعلم التقاليد العسكرية الخاصة بالجيش المصري.

    حيث ان محمد رمضان كان أول يوم جيش له يوم الأحدن وأضاف المصدر، أن الفنان محمد رمضان إعتاد بشكل سريع على جو الجيش، وكيفية التعامل بداخل المركز، وبالرغم من أنه كان مندهشا في اليوم الأول له، إلا أنه إعتاد الأمر وتأقلم على الجو هناك، وهو يقوم بممارسة البرنامج التدريبي له بصورة طبيعية، ويقيم مع الزملاء المجندين معه في داخل العنبر.


      وقالت المصادر أيضا أن الفنان محمد رمضان، قد تم تكليفه بمهمة تشتمل على حوالي خمسون جنديا وتعرف بإسم حكمدار السرية، ومهمته أن يأخذ تمام الفرقة ويقوم بتقديمه إلى قائد السرية، وذلك على حسب التقاليد المتعارف عليها في الجيش، وهي أن يقول تمام يافندم.

    وعلى حسب ماذكر المصدر، أن الفنان محمد رمضان يبدأ يومه بالطابور الساعة الخامسة صباحا، ويعرف بإسم طابور اللياقة البدنية، ثم يليه عملية التقفيز، ويقوم بإرتداء أفرول التدريب، ثم يتجه إلى الفطار في الساعة الثامنة صباحا، وتحتوي وجبة الفطار على مربى وجبن وفول وخبز، ثم يتجه إلى طابور العلم، ثم بعد ذلك يتجه نحو تدريبات التعليم الأولي، وتستمر هذة التدريبات من الساعة التاسعة وحتى الساعة الثانية ظهرا.

    يبدأ بعد ذلك بالإستعداد للطابور الخاص بوجبة الغداء، وهي عبارة عن مكرونة ولحوم أو دجاج وخضار، وبعد تناول وجبة الغداء، يستمر التدريب بحضوره مع الكتيبة، وبعد ذلك يكون هناك ساعتين راحة، ثم وجبة العشاء تبدأ في السادسة مساء وهي عبارة عن عدس أو فول وحلاوة طحينية وخبز وجبن.




    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق