• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الأربعاء، 4 يناير، 2017

    اختبر شخصيتك من خلال صورة بسيطه تبرز صفات كثيرة من شخصيتك

    اختبر شخصيتك من خلال صورة بسيطه تبرز صفات كثيرة من شخصيتك








    ما هو أول شيء ترونه في هذه الصورة ؟ 1. تفاحة 2. سكين 3. فراشة
    تابعوا معنا من الوصفة لتكتشفوا شخصيتكم ! اختبار الشخصية :

      1. إذا شاهدت في البداية التفاحة :
     
    أنت شخص متفائل جداً !
    أنت تتكيف مع التغييرات ومع محيطك بسرعة ملحوظة. يبدو أنك تمتلك أيضاً سهولة في التواصل مع الأشخاص الآخرين، وتشعر نادراً بالوحدة. رغم بعض الخجل الداخلي، تتصرف بطريقة مرحة في المجتمع. تعطي قيمة لكل تعابير العاطفة والحب، حتى الأكثر تحفظاً. تحاول أن ترى ما وراء المظاهر وترفض أن تحكم على الأشخاص بدون أن تعرف ما الذي يختبئ حقاً في أعماقهم.
    هذه الرغبة في ملاحظة الأشياء في العمق بطريقة كاملة، تدفعك إلى بعض الفضولية، إلى الرغبة في تعلم أشياء جديدة بدون توقف، وكذلك إلى الميل نحو الأشياء الروحية و/أو الفلسفية. أنت، قبل كل شيء، شخص شغوف رأسه يعج بالأفكار، لكنك قادر أيضاً على امتلاك حياة خاصة منظمة.
    إذا كنت لا تتعرف على نفسك في هذا الشرح لكنك شاهدت رغم ذلك أغلبية الأشكال مرتبطة بالجواب 1، يمكن أن تكون تمر بكل بساطة في فترة نشوة عاطفية، تغيّر في هذه اللحظة طريقتك في النظر إلى الأشياء : قد تكون في حالة حب أو تشعر أنك في حالة تطور جسدي وعقلي غنية ! مهما كان الأمر، أنت ترى دائماً النصف الملآن من الكوب، وهذا مدهش حقاً !




    2. إذا رأيت في البداية السكين :
     
    أنت شخص منهجي، يحب الثبات !
    أنت تحب أن يكون كل شيء في حياتك مخططاً، متوازناً وأن يكون هناك القليل من التغييرات. أنت تبحث عن الانسجام، عن الهدوء بدل الحركة الدائمة والاضطراب. بالنسبة لك، التغييرات والأشياء غير المتوقعة هي محفزات لقلق عقيم. أنت تعير انتباهك بشكل كبير للتفاصيل وحتى الأصغر منها…لكن يحدث لك أحياناً أيضاً أن تهمل تفاصيل مهمة قد تساعدك في الحصول على فكرة أفضل عن الأشياء.
    برغم تفكيرك العقلاني، تعرف أيضاً كيف تترك مجالاً كبيراً لمشاعرك وتعرف أفضل من أي شخص كان كيف تميز حاجاتك عن رغباتك. أنت رزين، قدماك ثابتتان بقوة في الأرض، أنت شخص بسيط، مخلص ومستقيم، لا تحتاج إلى تحميل نفسك بأشياء مادية. تقديرك لنفسك ثابت، تعرف نقاط قوتك الداخلية، أنت تحترم نفسك وتعرف كيف تلعب لعبتك حتى في المواقف الصعبة.
    بالنسبة لك، الثبات العقلي والعاطفي مرادف للتطور الشخصي. تفكيرك يعمل بطريقة منطقية، ولهذا العديد من المميزات… لكن هذا قد يسبب لك خللاً وتوتراً عندما تجد نفسك في موقف غير متوقع، غير منتظر ومجهول.
    حتى لو كنت لا تحب أن ترتجل الأمور بسرعة، لكنك عندما تقف على أرض تعرفها، تتمتع بهدوء لا يضاهى وأنت قادر على تحقيق العديد من الأشياء. أنت علاوة على هذا، شخص مسؤول، يلتزم بكلمته ولا يعطي وعوداً في الهواء !



    3. إذا رأيت في البداية الفراشة :
     
    أنت شخص مبدع جداً !
    بالنسبة لك، الشيء الأهم في الحياة هو الحدس، الحكمة، السعادة، وإشباع فضوليتك التي لا تتعب. في نظرك، العالم مليء بالأشياء المجهولة التي عليك اكتشافها ! كل الجوانب المختلفة من الحياة، الأشخاص والمواقف التي تمر أمام عينيك تدهشك وتنشط خيالك الواسع. حياتك مليئة بالألوان، بالمعنى الحقيقي كما بالمعنى المجازي ! أنت تحب أن تفكر بطريقة مختلفة، وتلاحظ الأشياء التي تحيط بك بطريقة خاصة بك. النظرة التي تلقيها على العالم هي نظرة فنان، أو طفل أبدي بعينين مندهشتين دائماً. أنت قادر أيضاً على تغيير الأشياء التي تحضر أمامك، غالباً نحو الأفضل. أنت لا تبحث حكماً عن الحل الأسهل للمشاكل، أنت تتبع قبل كل شيء غريزتك وما يجلب لك السعادة أكثر.

    قدرتك على رؤية جوهر الأشياء أكثر من واجهتها المادية، ميولك للاتكال على الانفعالات الصافية، على الذبذبات اللامادية، على المشاعر أكثر من المنطق البارد، يجعل منك شخصاً بعيداً إلى حدٍ ما. أنت حساس، عاطفي، تتمتع بقدرة كبيرة على الإصغاء، وبقدرة عالية على تلقي الفن، الشعر، الموسيقى أو الأدب أيضاً. ما يجعل قلبك يخفق هو قبل كل شيء الأشياء غير المادية وغير الملموسة ولكنها مع ذلك موجودة مع الحرارة الشديدة، المحرقة تقريباً، التي يمكن أن تسببها في داخلك.
    أنت مثالي، حالم شغوف ومجنون قليلاً. ولهذا فإن العالم بحاجة لك !


    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق