• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الخميس، 5 يناير، 2017

    أسباب تجعلك تقدر وجود مولود برج الأسد في حياتك


    أسباب تجعلك تقدر وجود مولود برج الأسد في حياتك






    مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات التي يسهل توقع برجها في وسط جمع كبير من الناس! تجده شخص يميل إلى القيادة، مقبل على الحياة ولديه حس فكاهي عالي يجعلك تعشق صحبته! ليس هذا فحسب فهناك أكثر من ١٠ أسباب أخرى تجعلك تقدر وجود مولود برج الأسد في حياتك!

    ١- برج الأسد عاطفي وحساس. قد تتأثر نفسيته بسهولة بكلام الآخرين ولأنه يعاني من ذلك، يكون حذرا عند التعامل مع الآخرين حتى لا يؤذي مشاعرهم!

    ٢- في علم الأبراج، يتأثر الأسد مباشرة بكوكب الشمس، لذا فهم ممتلئين بالحماس والحيوية والإيجابية. وجود برج الأسد في حياتك سيضفي عليك النور ويجعلك أكثر حبا للحياة تماما مثل تأثير الشمس!

    ٣- الأسد يحاسب نفسه إذا أخطأ في حقك. إذا حدث بينكما خلاف وجار الأسد على حقك، فتأكدي أنه سيشعر بالندم الشديد ولن يرتاح إلا إذا اعتذر لك.

    ٤- يهتم برج الأسد لأمر من حوله كثيرا ويحب أن يراهم دائما سعداء. إذا كانت بينك وبين الأسد علاقة قوية، فتأكد أنه سيفعل أي شيء ليتأكد أنك في أحسن حال!
     
    ٥- اللطيف في الأمر، أن من دلائل اهتمام الأسد بك تقديم الهدايا! فلا تقلق لن يفوت هدايا أعياد الميلاد والمناسبات الرومانسبة المختلفة!

    ٦- ولكن وجب أن ننوه أن الأسد يحب تلقي الهدايا أيضا! فإذا كنت ترغب في أن تعبر عن حبك وتقديرك له، فهذه أفضل طريقة لكسب قلبه!

    ٧- برج الأسد من الشخصيات المرحة والتي تتمتع بحس فكاهي عالي... ستعشق صحبته والتواجد معه في أي مكان!

    ٨- الأسد قائد بطبعه ويحب السيطرة على الأمور.

    ٩- قد يصبر برج الأسد طويلا على الخزلان من بعض العلاقات وهو أمر جيد يعطيك الفرصة لإعادة حساباتك وإصلاح علاقتك معه.

    ١٠-  ولكن تذكر أنه إذا حدث وأخذ الأسد قرار الإنفصال وقطع هذه العلاقة، فإنه قرار بلا رجعة. قد يقلب عليك المائدة تماما كما يفعل الأسد في هوجته!

    ١١-  من جانب آخر، يجب أن تعلم أن شخصية برج الأسد لا تطيق الانتظار فهو غير صبور في العديد من الأمور الحياتية. لا تصطحبه معك في عيادة مليئة بالمرضى وتطلب منه أن ينتظر!

    ١٢- يهتم برج الأسد بالمظاهر بدرجة كبيرة، لذا تجده يهتم كثيرا بأناقته ومظهره. بالنسبة للأسد، الصورة العامة يجب أن تكون رائعة جداً حتى يقبلها.
     
    ١٣-  يميل الأسد إلى الجدية في تفكيره وينظر إلى الأمور بعقلانية، ولا يميل إلى المراوغة وهو ما يجعله أكثر التزاما في علاقته العاطفية. الأمور بالنسبة للأسد إما باللون الأبيض أو الأسود، لذا كن حذرا!

    ١٤- ولأن الأسد برج ناري، فهو عاشق ولهان ولا يرضى بالقليل في العلاقة العاطفية. لا يمانع أن ينتظر طويلا حتى يجد الشخص الذي يستحق اهتمامه وحبه.

    ١٥- الأسد برج يعتمد عليه! فإن لديه نظرة ثاقبة وقدر من الحكمة يساعدانه على تولي المهام وإنهائها كما ينبغي!






    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق