• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الاثنين، 2 يناير 2017

    برجك اليوم الاحد 19-2-2017 برجك اليوم ماغي فرح

    برجك اليوم الاحد 19-­2-­2017 برجك اليوم الاحد توقعات الابراج اليوم الاحد الأبراج اليومية 2017.

    برجك اليوم الاحد 19-2-2017 برجك اليوم ماغي فرح











    برج الحمل اليوم 2017/2/19 برج الحمل اليوم الاحد #19_فبراير _۲۰۱7

    الحمل
    عام : توقعاتك العامة تنذر بحدوث أشياء غير متوقعة بالمرة، إلا أنك ستستطيع الاستفادة منها بشكل كبير من خلال العديد من الأشياء، المهم هو أن تحلل كافة التصرفات التي تحدث أمامك بشكل عقلاني، لا تدع العاطفة تسيطر عليك وإلا فإنك ستضل السبيل.

    الحب : في كل الأحوال عليك أن تضع حبيبك في المقام الأول وإلا فإنه سيضيع منك، فالأحداث الحالية قد تكون معقدة إلى حد يصعب عليك أن تحكم السيطرة عليها، لذا فإنه عليك التصرف بهدوء وأن تحسب لكل خطوة حسابها بدقة شديدة.

    العمل : مديرك في العمل إنسان مختلف عن بقية الناس، ومع كل الأشياء السلبية الموجودة فيه إلا أنه سيفيدك في العديد من الأشياء في المستقبل، وهذا يستدعي أن تستفيد من خبراته الحياتية والعملية، وكذلك أن تقرب حبل التواصل بينكما، لذا فإن الفترة القادمة يجب أن تكون فترة مليئة بالتصرفات النبيلة التي ستساعدك على توطيد مكانتك العملية.

    الصحة : من المرجح أنك ستشعر بآلام في النصف السفلي في جسمك اليوم وبالتحديد بعد انتهاء عملك أو الأشياء المطلوبة منك، وهذا سيتطلب منك الراحة التامة وأن تبتعد كذلك عن البيئات الملوثة.







    برج الثور اليوم 2017/2/19 برجك الثور اليوم الاحد 19 فبراير ۲۰۱7

    الثور
    عام : عليك أن تنظر لمستقبلك بحذر بالغ في هذه الفترة واعلم أن كل الأمور ستمر على ما يرام، لكنك في حاجة ماسة إلى تقدير الأمور بالطريقة الصحيحة، ويجب أن تبتعد عن المغامرات المتهورة التي تعتمد على الحظ في هذه الأيام، فكل التوقعات تشير إلى أن الحظ السيء سيلحق بك إذا اعتمدت عليه بصورة كاملة، أما إذا نظرت إليه كمساعد ومعين فإنه سيجعلك تصل إلى ما تريده وأكثر.

    الحب : حبيبك ينظر إليك باعتبارك الشخص الأهم في حياته، وهذا يجعله يتمسك بك في كل الأوقات، لذا فهو يرغب في القيام بكل الأنشطة الحياتية معك حتى يتشارك كل اللحظات الجميلة، وعليك أن تضع هذا في الحسبان حتى لا تصدمه بأي شيء.

    العمل : في كل الخيارات المتاحة أمامك عليك أن تنظر إلى خيار الاستقالة باعتباره الخيار الأكثر مثالية، فمن خلال الوظيفة الجديدة ستقدر على الوصول إلى ما تريده.

    الصحة : من الأفضل أن تبتعد تمامًا عن الأطعمة المليئة بالزيوت أو حتى بوجود نسب متوسطة منها، واعلم أن تجاهلك لهذه النصيحة يمكن أن يتسبب في آثار سلبية بالغة.







    برج الجوزاء اليوم 2017/2/19 برجك الجوزاء اليوم الاحد 19 فبراير ۲۰۱7

    الجوزاء
    عام : يمكنك أن تحقق اليوم العديد من الأشياء التي لم تحلم بإنجازها من قبل، وفي الواقع فإن الحظ سيكون حليفك بشكل غير متوقع بالمرة، لكن يجب أن تحافظ على المسار العام ليومك هادئًا وأن تقوم بالتصرفات العقلانية وتحليل الأمور بشكل دقيق فور حدوثها.

    الحب : قد تتعرض علاقتك العاطفية إلى بعض التقلبات التي يمكن أن تؤثر بالسلب في النهاية على حياتك الشخصية، ومع كل التوقعات فإنه من الواجب عليك أن تغطي كافة الطلبات التي طُلبت منك في الفترة الأخيرة.

    العمل : وظيفتك الحالية مميزة في بعض النواحي، إلا أنك إذا نظرت إليها بالمجمل العام ستجد أن هنالك العديد من الوظائف الأفضل منها.

    الصحة : يخبرك القدر أن صحتك ستكون في حالة ممتازة طالما أنك تبتعد تمامًا عن المشروبات الغازية والأطعمة الدسمة.







    حظك اليوم برج السرطان 2017/2/19 برج السرطان اليوم الاحد 19 فبراير ۲۰۱7

    السرطان

    عام : من المتوقع حدوث مشكلة بينك وبين أحد أصدقائك المقربين، وقد تكون تلك المشكلة سببًا في حدوث وتعاقب العديد من التعقيدات الأخرى التي قد تؤثر على حياتك بشكل كامل.

    الحب : أنت في حاجة ماسة إلى الابتعاد عن كافة المشاكل الصغيرة التي تتحول في النهاية إلى مشاكل بالغة التأثير.

    العمل : في الوقت الراهن يجب أن تسعى إلى تحقيق الإنجازات بشكل يزيد عن أقرانك حتى تحظى بالمكانة التي تريدها لدى المسئولين.

    الصحة : ربما يكون من الواجب عليك أن تلتزم بتمرينات رياضية بشكل يومي.






    الأسد اليوم 5 فبراير 2017 برجك اليوم برج الاسد الاحد 2017/2/19

    الاسد

    عام : يوم مشرق للغاية وستقدر فيه على تحقيق كافة الأمور التي تريدها، لكن المهم هو التفكير بطريقة متفائلة.

    الحب : أنت في حاجة ماسة إلى ضبط حياتك العاطفية دون النظر إلى العواقب المحتملة، فالحب أهم من أي شيء آخر.

    العمل : هناك تغيرات بارزة يمكن أن تطرأ في عملك، ولن ينجدك من آثارها السلبية إلا التعامل الفطن مع الآخرين في بيئة العمل، وفي الواقع فإنك تحتاج إلى أن تلعب ألاعيب مختلفة كي تضمن أن تحصل على المكانة التي تريدها وفي الوقت المناسب.

    الصحة : لا تجعل يومك يمر بدون أن تحقق شيء جديد وإيجابي في حياتك الصحية، وعامةً فإن كل التوقعات تدل على أن اليوم سيكون خاليًا من أية إصابات أو وعكات محتملة.







    برج العذراء اليوم 2017/2/19 برج العذراء اليوم الاحد 19 فبراير ۲۰۱7

    العذراء

    عام : ستكون الميزان الذي سيحاول التوفيق بين الآخرين وضبط وإحكام السيطرة على المواقف الصعبة التي ستتعقد وتشكل دوائر كثيرة الخطوط المتداخلة، وذلك لأنك أصبحت إنسان ناضج وقادر على الاستفادة من التجارب الحياتية المختلفة دون الابتعاد في نفس الوقت عن مبادئك الخاصة التي اعتدت عليها طوال حياتك.

    الحب : بغض النظر عن أي شيء فإن حالتك النفسية الآن لا تسمح لك بالدخول في علاقة عاطفية جديدة، ويجب أن تقوم أولاً بالنظر إلى أخطاء الماضي حتى تقرر ما هو الأفضل لك، ولا تتهور في أية قرارات يمكن أن تؤدي إلى نتائج سلبية قد تضاعف من حدة المشاكل، والأمر الأهم هو التفكير بعقلانية بحتة.

    العمل : كل إنسان يملك في داخله مهارة فطرية يمكن أن يصقلها ويتعلم كل الأشياء المتعلقة بها حتى يصل إلى المستوى المتميز الذي يمكن أن ينتقل من خلاله إلى مرحلة تجعله يتفوق ويحصل على العائد المادي الذي يناسبه ليعيش حياة كريمة، لكن المهم هو أن يصل الإنسان إلى هذه المهارة وأن يعمل على التطوير من نفسه.

    الصحة : في الوقت الحالي عليك أن تهتم بوزنك بشكل خاص، ضع جدول يومي لتكتب فيه كافة الأشياء التي تأكلها مع إضافة السعرات الحرارية لكل مكوّن غذائي وحساب قيمة الدهون والبروتين والكربوهيدرات والزيوت وغيرها، ثم عليك أن تعرض ذاك الجدول على طبيبك الخاص ليخبرك بالأفضل لك.







    19/2/2017 اليوم الميزان برجك اليوم برج الميزان الاحد19\2\­2017

    الميزان
    عام : التوقعات تدل على أن اليوم سيكون مستقرًا في العديد من النواحي.

    الحب : ستمر علاقتك العاطفية بتقلبات عديدة قد تؤدي إلى انهيار العلاقة في النهاية، يجب أن تأخذ حذرك وأن تضع كافة الاحتمالات في الحسبان حتى تستطيع توقع ما قد يحدث.

    العمل : سيكافئك مديرك في العمل بعلاوة مادية يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي على حالتك المادية ويمكن أن تنقذك من ورطة صعبة.

    الصحة : من الأفضل الاهتمام بقص الأظافر في كل الأوقات، ويجب أن يتم هذا مرتين في الأسبوع على الأقل وإلا فإنك قد تتعرض إلى مشاكل صحية يمكن أن تؤثر على الأنشطة التي تحتاج إلى القيام بها في الفترة القادمة.







    5/2/2017 اليوم العقرب برجك اليوم برج العقرب الاحد 19­\2\­2017

    العقرب

    عام : عليك أن تنظر إلى المستقبل بشيء من الذكاء والحماسة، فهذا ما تحتاج إليه بدقة، كما أنه عليك الانتباه من كافة المفاجآت التي يمكن أن تحدث لك، وعامةً فإن التوقعات الخاصة ببرجك تتيح لك التقدم على منافسيك بطريقة كبيرة خاصةً فيما يتعلق بالأشياء المتعلقة بالأرقام والحظوظ، ولذا عليك استغلال هذه الفرص.

    الحب : في الوقت الراهن يجب أن تضع في اعتبارك بعض الأشياء الهامة أثناء حديثك مع الشخص الذي تحبه، وأهمها الصدق الكامل وإيفاء الوعود والتحدث بطريقة رقيقة، وأيضًا عليك أن تهتم بإفراد مساحة لشريك حياتك كي يخرج كل ما يريده دون أن يشعر بأنه يثقل عليك بأي شكل.

    العمل : مديرك في العمل يملك الكثير من الأسباب التي تدعوه إلى إقصاءك عن المنصب الجديد الذي كان ينوي ترشيحك إياه، فأنت كسول إلى حد بالغ في الفترة الأخيرة ولا تقوم بالأشياء المطلوبة منك في الميعاد المحدد.

    الصحة : ربما يكون من الأفضل لك أن تبتعد عن المشروبات الغازية بشكل كامل في الفترة الحاضرة وإلا فإنك ستعاني من مشاكل خطيرة في أسنانك يمكن أن تؤثر عليك جدًا.







    القوس اليوم 19 فبراير 2017 برجك اليوم برج القوس 2017/2/19 الاحد

    القوس

    عام : في كل النواحي الحياتية يجب أن يعتاد الإنسان على القيام بالأشياء المطلوبة منه وفق ما هو متعارف عليه في الأعراف والتقاليد وإلا فإنه لن يتمكن من أن يحظى بالنظرة المرموقة للمجتمع، والتوقعات العامة لبرجك تدل على أن شخصيتك في الفترة القادمة ستشهد المزيد من التغيرات التي ستجعلك أكثر اجتماعية وستؤثر على مظهرك العام أمام الآخرين، وهذا ما تحتاجه بشكل بالغ في الفترة الحالية.

    الحب : بغض النظر عن الأحداث الماضية فإن حالتك العاطفية في الأيام القادمة ستكون أفضل بكثير وستتمكن من استعادة عافيتك واسترداد كافة الحقوق التي ضاعت منك في خضم الجدال بينك وبين شريك حياتك، أنت في حاجة إلى أن تتصرف وتتحدث بطريقة عقلانية حتى تستطيع فهم كافة الأمور والأهم أن تجعل شريك حياتك يتفهم كل الأشياء.

    العمل : في الوقت الحالي عليك أن تبحث عن طريقة جديدة لتثبت للمسئولين في عملك أهمية مركزك ووجودك في دورة العمل، وضع في الحسبان أن احتمال طردك من الوظيفة قريب جدًا في هذا الوقت من السنة خاصةً مع زيادة عدد العاملين.

    الصحة : القراءة في الكتب الطبية العامة والكتب التي تبسط أجهزة الجسم والأمراض وغيرها من المعلومات الطبية يمكن أن تعطيك قدرة هائلة على التصدي للأمراض والإصابات التي قد تواجهك في المستقبل وبالتحديد الأمراض المعدية.






    19/2/2017 اليوم الجدي برج الجدي اليوم الاحد 19 فبراير ۲۰۱7

    الجدي

    عام : ربما يكمن الحل في الطريق الأكثر صعوبة، لا تنظر دومًا إلى الطرق السهلة باعتبارها الطرق الوحيدة التي يمكن أن توصلك إلى ما تريده، وفي النهاية ستجد أن الأمور أسهل بكثير إذا اعتدت عليها، أنت فقط تحتاج إلى الثقة في نفسك والابتعاد عن أية أفكار هدامة يمكن أن تضلك السبيل الصحيح.

    الحب : حظك اليوم متقلب فيما يخص علاقتك مع شريك حياتك، ومن الأفضل أن تستغل كل اللحظات الجميلة في إدخال السرور على قلب حبيبك حتى تستطيع التقليل من أية آثار سلبية يمكن أن تحدث في وقت آخر.

    العمل : توقعات غير واضحة، وبيئة العمل قد تكون مرتبكة، وهناك بعض التغيرات التي قد تؤثر بالسلب أو الإيجاب عليك وعلى العاملين، وكل شخص سيحاول أن يفلت من المصيدة وأن ينجو بنفسه، لذا فإن يومك لن يكون سهلاً بالمرة ويجب أن تعتمد على نفسك أولاً وأخيرًا.

    الصحة : الزيارة الدورية للطبيب هي شيء ضروري خاصةً في هذا السن، وإذا كنت تتجاهل مثل هذه الخطوة فإنك قد تضيع على نفسك فرصة علاج الأمراض وهي في طورها المبكر.







    الدلو اليوم 5 فبراير 2017 برجك اليوم برج الدلو الاحد 19­\2\­2017

    الدلو

    عام : الثقافة هي الشيء الذي يفرق بين إنسان وآخر، ومن خلال الثقافة الواسعة يمكنك أن تمتلك نظرات قوية عن الحياة وكذلك أن تضع حدودًا مناسبة لكل الأشياء في حياتك، وفي النهاية ستجد أن الكتب التي تقرأها هي مجرد دروس حياتية تطبقها في حياتك الخاصة ولكن بأسلوبك المتميز.

    الحب : توقعاتك العاطفية سيئة اليوم، وقد تدخل في مناقشة حادة مع شريك حياتك بسبب أمور تافهة للغاية.

    العمل : إذا ذهبت إلى عملك متأخرًا اليوم فإنك قد تتسبب في كارثة محتمة، وعامةً فإن اليوم لن يكون سهلاً بالمرة وقد تتعرض إلى بعض المواقف المحرجة أو على الأقل فإنك قد تقوم بخطأ فادح سيعاقبك عليه المسئولون.

    الصحة : في الآونة الأخيرة أصبحت مهملاً إلى حد كبير فيما يتعلق بالنظافة الشخصية، وهذا شيء يجب ألا تكرره مهما حدث، وعليك بالاستمرار في الاستحمام مهما كان الطقس باردًا ومهما كانت الظروف، فالنظافة شيء لا يستطيع الإنسان الابتعاد عنه مهما حدث.







    19/2/2017 اليوم الحوت برجك اليوم برج الحوت الاحد 19\2\­2017

    الحوت

    عام : أنت إنسان ممتاز على أصعدة مختلفة، إلا أنك لا تلقى الاهتمام الكافي الذي تنتظره من الناس، وقد يسميك البعض مغرورًا، إلا أن ما تقوم به ليس إلا نوع من الثقة بالنفس، استمر فيما أنت عليه وفكر بشكل إيجابي لتصل إلى الأهداف السامية التي تسعى إليها.

    الحب : في الوقت الراهن عليك أن تطور من شخصيتك خاصةً في التعاملات الاجتماعية كي تستطيع الوصول إلى قلب الشخص الذي تشعر نحوه بالإعجاب الاستثنائي والذي لن يتكرر أبدًا.

    العمل : أنت على بعد خطوات من الوصول إلى ما تريده في وظيفتك، إلا أنك تحتاج إلى إثبات بعض الأشياء للمسئولين في عملك، والأهم أن تبني علاقات صداقة قوية بينك وبين العاملين وذلك كي تجد الدعم الكافي في حالة حدوث أية مواقف سيئة.

    الصحة : قد تخرج الأمور عن السيطرة إذا أصبحت مستمرًا في تلك العادة المدمرة للصحة، أنت في حاجة الآن إلى إيجاد طرق فورية للتخلص منها وإلا فإنك ستتعرض إلى نتائج بالغة السوء.