• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الاثنين، 6 فبراير، 2017

    تعلمى اختيار حماله الصدر المناسبة لكى و انواعها المختلفة

    تعلمى اختيار حماله الصدر المناسبة لكى و انواعها المختلفة







    تحتاج معظم الفتيات والسيدات لارتداء حمالة الصدر سواء إما لإبرازه إن كان حجمه صغيرًا أو لشده إن كان العكس. وتضفي حمالة الصدر شكل مميز لشكلك ومظهرك، لكن كيف تختارين ما يناسبك سواء لجسمك أو لحالتك إن كنت مرضعًا أو حامل أو لنوع ملابسك وألوانها؟
    إليك بعض الخطوات الأساسية عند اختيار حمالة الصدر:

     بالنسبة للأنواع

    1- حددي العلامة التجارية المناسبة لجلدك أولًا فالبعض يتحسس من الدانتيل مثلًا ويناسبه القطن والبعض الآخر لا. ربما تحتاجين عدة أنواع بحيث تحددي القطن للمنزل وللصيف مثلًا.
    2- اختاري ألوان حمالات صدر مختلفة لتتناسب مع ملابسك، والأفضل ارتداء نفس لون الملابس حتى لا يظهر اللون من أسفلها.
    3- اختاري النوع المناسب لحالتك فهناك حمالة خاصة بالحوامل وأخرى للمرضع وهكذا. هناك أيضًا أنواع مناسبة للرياضة إذ تشد الصدر بشكل مناسب لتقلل من حركة الثديين عند ممارسة الرياضة.
    4- انتقي ما يناسب ملابسك فمثلًا عليك أن تختاري حمالات مفتوحة من الأمام بما يتناسب مع الملابس التي تكون فتحة عنقها على شكل حرف V. وربما تحتاجين بعض الحمالات بغير حمالات كتفين للملابس بدون أكتاف، وكذلك بحمالات حول الرقبة للبلوزات التي تلتف حول الرقبة ويكون ظهرها مكشوفًا لتتناسب مع الملابس، أو حمالات صدر بحمالات رفيعة للبلوزات ذات الحمالات الرفيعة وهكذا، لكن لا تشتري حمالات صدر ذات نوعيات محددة إذا لم يكن لديك ملابس مناسبة لها.

    بالنسبة للقياس

    5- من المهم أن تتعرفي على قياسك جيدًا إما بالمحلات التي تسمح بالقياس أو بتجربة واحدة لمعرفة القياس، لأن القياسات تختلف تمامًا حسب المصنع وأحيانا حسب البلد أيضًا.
    6- اختاري المقاس المريح للصدر نفسه ولمحيط الصدر والكتفين بما يرفع صدرك ويشده دون ألم أو شعور بالضيق.
    7- لا تختاري مقاس أصغر ظنًا منك أنه سيشد صدرك أكثر فهذا سيسبب لك الألم بالإضافة إلى أنه يتسبب على المدى الطويل كما أثبتت العديد من الدراسات الإصابة ببعض الأمراض السرطانية بسبب الضغط على الغدد اللمفاوية.
    8- ستحتاجين لمقاسات مختلفة أثناء الحمل والرضاعة بالطبع، وربما تعودين لمقاساتك القديمة أو لا. تابعي نفسك ولا تهملي الأمر في تجديد القياس. 

    نصائح عامة

    1- حاولي ألا تنامي بحمالة الصدر لتمنحي صدرك بعض الراحة ولتنشيط الدورة الدموية وعدم الضغط المتواصل على الغدد اللمفاوية.
    2- لا ترتديها لأكثر من يومين حتى لا يسبب ذلك لها الاتساع.
    3- أغلب الحمالات تحتاج لغسلها على البارد حتى لا يتأثر نسيجها
    4- اهتمي بنظافة الإبطين وتحت الصدر في كل مرة ترتدين فيها الحمالة وتخلعينها، أي أنك تحتاجين لغسل هذه الأماكن مرتين يوميًا على الأقل. اقرأي ايضاً: 
    5- إذا كنتِ تشعرين بآلام في الكتفين أو الرقبة، أو تشعرين أن صدرك يظهر غير مشدود أو غير مرفوع كما ينبغي أو تؤثر الحمالات وتترك علامات على جلدك فهذه دلالات على ارتدائك الحمالات الخطأ.













    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق