• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    السبت، 18 فبراير 2017

    إكتشفي أي عروس أنت بحسب برجك!

    إكتشفي أي عروس أنت بحسب برجك!

     

     

    للأبراج قدرة كبيرة على تحديد أبرز الصفات التي يتميز بها كل انسان، فهي قادرة على كشف بعض التفاصيل الدقيقة في شخصيته، وبالتالي يمكن معرفة ما هي أكثر الأمور الملائمة له وتتناسب مع طباعه. وفي هذا الشان لا بد من إطلاع النساء على ابرز صفاتهن كعرائس من خلال الابراج. إليك هذا المقال حول أي عروس انت بحسب برجك.

    برج الحمل
    عروس برج الحمل هي عروس مليئة بالرقة والجمال، وتحاول أن تجمع بين هذين الامرين لتحصل على حفل زفاف فاخر ومميز كما تراه في الافلام الرومانسية.

    برج الثور
    عروس برج الثور هي عروس مفعمة بالحياة والنشاط، لذا تميل الى اختيار بعض الامور الصاخبة في حفل زفافها، سواء على صعيد الفستان والتسريحة او المكياج وحتى الزينة المستخدمة في ديكور الحفل.

    برج الجوزاء
    عروس الجوزاء تبحث عن كل الصيحات الرائجة في عام زفافها، وتحاول أن تخلق بعض الديكور والزينة والابتكارات الشخصية الخاصة بها، لذا ستفاجئ الجميع ببعض الافكار العصرية اللافتة.
    برج السرطان
    عروس برج السرطان تميل الى اظهار عاطفتها واحاسيسها في حفل زفافها، لذا يطغى عليه الاجواء الرومانسية الهادئة والناعمة، كما تختار الاطلالة البسيطة الرقيقة.
    برج الأسد
    عروس برج الأسد هي عروس حالمة تميل الى تحقيق حلم طفولتها في حفل زفافها، فتختار الفستان الاميري وتنتقي الزينة الفاخرة المميزة لحفل زفافها.

    برج العذراء
    عروس برج العذراء تبحث عن المثالية في كل شيء، بدءاً من ابسط الأمور وأصغرها وصولاً إلى الأمور الكبيرة في الحفل. لذا يسعد المدعوون في التنظيم والتدقيق الذي حققته على مستوى زفافك.
    برج الميزان
    عروس برج الميزان هي العروس الاكثر عصرية سواء من حيث الزينة التي تعتمدها في الحفل أو في الفستان الذي ترتديه او من حيث تسريحة الشعر. فهي لا تحب الامور التقليدية.
    برج العقرب
    عروس برج العقرب هي عروس مميزة باطلالتها وتبحث عن كل ما هو جديد وعصري وترغب بمواكبة الموضة واحدث صيحات ديكور حفلات الزفاف.

    برج القوس
    عروس برج القوس هي العروس التي تحب ابتكار امر جديد في حفل زفافها وترغب بخرق القوانين والتقاليد في هذا الاطار، لذا تتمتع باطلالة جريئة وملفتة.
    برج الجدي
    عروس برج الجدي هي العروس الاكثر رقة ونعومة في اطلالتها فهي تحب الامور البسيطة غير المعقدة، لذا تحرص على راحة المدعوين.

     
    برج الدلو
    عروس برج الدلو هي العروس التي تدهش الجميع في حفل زفافها من خلال اطلالتها الملفتة الجذابة والزينة المبتكرة التي ترغب بتصميمها في الحفل. هي باختصار عروس المفاجآت.
    برج الحوت

    مولودات برج الحوت هن عرائس مميزات يهتممن بأبسط التفاصيل وأكثرها دقة، لذا يتمتعن باطلالة مميزة ويسحرن الجميع بجمالهن واطلالاتهن الملفتة.

     

     

     

     

     

     

    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق