• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الاثنين، 6 فبراير، 2017

    بروتين الشعر و أماكن تواجدها للمقيمين في جدة والرياض

    بروتين الشعر و أماكن تواجدها للمقيمين في جدة والرياض







    أنتِ ملكة وسط أسرتك، وشعرك هو تاجك الذي يتوّج رأسك، لذلك نعمل دائمًا على رعايته والعناية به ومتابعة أحدث التطورات في علم العناية بالشعر، وفي هذا المقال سنعرض لكِ أهم خصائص البروتين وأفضل الأنواع الموجودة في جدة والرياض بالمملكة العربية السعودية.
    فالبروتين مادة توجد في العديد من منتجات العناية بالشعر، وهي خاصة بفرد الشعر ولكن بنسب مختلفة.

    خصائص البروتين:

    - بروتين الكولاجين: يساعد على زيادة مرونة وانسيابية الشعر.
    - البروتين الحريري: يساعد على تنعيم الشعر.
    - البروتين النباتي: يمتصه الشعر بسهولة عن البروتين الحيواني ويترك الشعر لامع وصحي.
    - البروتين الحيواني: يتحول إلى أحماض دهنية تغلف كل شعره.
    - بروتين القمح: يزيد من قدرة الشعر على الاحتفاظ بالرطوبة ويساعد على تقويته.
    - بروتين الأحماض الأمينية: يعتبر من أقوي أنواع البروتين، كما إنه يترك الشعر غير دهني.
    - الكرياتين البروتيني: هو المسؤول عن قوة بوصيلة الشعر، ويعيد بناء الشعر التالف والمتضرر من العوامل الكيميائية (الصبغة).

    أنواع البروتين:

    1- برو أكتيف (Pro Active): هو منتج برازيلي، يتكون من أحماض أمينية، زيت الجوجوبا، فيتامين B، فيتامين C، بايوتين، التي تعطي الشعر مظهرًا صحيًا ولامعًا، وأيضًا هو أحدث تقنية لمعالجة الشعر وليس فرده فقط، مناسب لكل أنواع الشعر حتى الشعر الإفريقي، خالٍ من الفورمالين.
    2- شونس (Chons): هو منتج برازيلي، من أهم مكوناته زيت الأرجان والأكايا، يمنح الشعر بريقًا ولمعانًا ونعومة ولا يترك الشعر دهنيًا.
    3- ثيرابي ليس (Therapy Liss): منتجاته غنية بالمواد الطبيعية الفعّالة، التي تساعد الشعر على الاحتفاظ بالرطوبة، يحد من جفاف وتقصف الشعر، يجعل الشعر لينًا وناعمًا لمدة أطول، خالٍ من الفورمالين، منتج برازيلي.
    4- وان فلور أكتيف (One Flore Active): منتج برازيلي، خالٍ من الفورمالين، المكونات الأساسية له البروتين الحريري، فيتامين C، زيت الأرجان.
    5- جولد كافيار(Gold Caviar): يعد هذا النوع من أفضل أنواع البروتين، المكوّن الأساسي له الكافيار وهو غني بالفسفور والبروتين، ويعد من أغنى مصادر الأوميجا 3 وفيتامين هـ، أ، يساعد على الترطيب العميق لفروة الرأس.
    6- الماراكوجا (Maracuja): هو منتج برازيلي، خالٍ من الفورمالين، المكوّن الأساسي له هو الكيراتين، وهو يحتوي على خلاصة ثمرة الماراكوجا، وهي واحدة من أنضر وأغلى الثمار في العالم ويستخلص منها أغلى زيت علاجي، وهو زيت المكاديما، يعمل على تغذية الشعر، وخصوصًا الشعر الإفريقي.
    7- ماجيستيك أورجنيك (Majestic Organic): خالٍ من الفورمالين، مكوّن من مجموعة من البروتينات الطبيعية، زيت الأرجان، الكولاجين، ويعد هذا النوع من أكثر الأنواع أمنًا لمعالجة الشعر، منتج برازيلي.
    8- أرجانت (Arganut): يتكون هذا المنتج من زيوت الأمازون الطبيعية، زيت الأرجان المغربي، والكيراتين، يعمل هذا المنتج على غرس الكيراتين والبروتينات الطبيعية النباتية في الشعر لمعالجته، منتج برازيلي.
    9- شي (CHI): خالٍ من الفورمالين، طبيعي وآمن، يساعد على التخلص من أكثر من 95% من الشعر المتطاير والمجعد، يضمن للشعر الصحة، القوة، واللمعان، يتكون من الأحماض الأمينية، اللؤلؤ، والحرير، هو منتج أمريكي.

    في جدة، يتوافر البروتين في الصيدليات الكبرى بشارع المكرونة، وفي الرياض يتوافر في الصيدليات الكبرى بشارع الخزان.





    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق