• الرئيسية
  • فهرس الموقع
  • طلبات الافلام
  • اتصل بنا
  • صفحتنا على فيس بوك
  • استعمل متصفح جوجل كروم لتصفح افضل في موقعنا حمل كروم من هنا

    أحدث المواضيع

    الاثنين، 6 فبراير 2017

    ادوات تجميل تاكدى من تواجدها معك دائما

    ادوات تجميل تاكدى من تواجدها معك دائما







    قبل أن تخرجي من المنزل، سواء ذهابًا للعمل أو في نزهه أسرية، عليكِ التأكد من وضع بعض مستحضرات التجميل الخاصة بكِ في حقيبتك، حتى تحافظي على مظهر جميل وجذاب طوال الوقت، خاصة إذا كنتِ تعانين من الإرهاق أو ستقضين وقتًا طويلًا في الخارج، كأن يكن لديكِ مناسبة خاصة بعد العمل مباشرة مثلًا.

    هناك بعض أدوات التجميل المنقذة، التي تصلح مكياجك في الخارج بسهولة، وتضفي على إطلالاتك إشراقة ونضارة، وتخفي آثار التعب والأرق.

    إليكِ أدوات مكياج تأكدي من وجودها معكِ دائمًا في الخارج:

    1. الكحل: لا غنى عن قلم الكحل الأسود الثابت، حيث يعطي عينيكِ إشراقة ونضارة، ويمكنكِ استخدامه كآي لاينر فوق العين، إذا لم يكن لديكِ آي شادو في حقيبتك.

    2. مناديل مبللة مزيلة للمكياج: احرصي على أن تكون من نوع مميز وطبي، لترطيب بشرتك وإزالة المكياج الباهت، أو الذي فسد بسبب التعرق والحرارة، ستزيل هذه المناديل مكياجك دون أن تسبب أي آثار جانبية، وستنقذ الموقف في الحال، لتتمكني من وضع مكياجك الجديد بأمان.


    3. كونسيلر: لإخفاء الهالات السوداء والبقع أو البثور الغير مرغوب فيها، حل عملي ورائع إذا كنتِ تقضين وقتًا طويلًا بالخارج.


    4. الـBB كريم: يحتوي على معامل حماية من الشمس، لذلك فهو يصلح لإخفاء عيوب البشرة ككريم الأساس وكواقي من الشمس كالصن بلوك، ملمسه خفيف وحجمه صغير.


    5. أحمر شفاه أو ملمع شفاه: اللون الروز الغامق أو لون الشفاه الطبيعي، من الأساسيات في مكياجك، حيث يعطيكِ مظهرًا طبيعيًا جذابًا جدًا.


    6. البلاشر: أحمر الخدود باللون المناسب لبشرتك، سيضفي إشراقة وإطلالة طبيعية على وجهك.


    7. الماسكارا: اختاري نوعًا مقاومًا للمياه، لتجنب الحر والتعرق وتقلبات الجو.






    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق